الأرشيف

الفنانة حنين خالد اجتياز طريق الفن بغاية الصعوبة ولكن الأمل يبقى حاضر.

Spread the love

الفنانة حنين خالد اجتياز طريق الفن بغاية الصعوبة ولكن الأمل يبقى حاضر.


خلينا انعرف الجمهور المتابع عن الفنانة حنين خالد ؟ممثلة شابة كانت بداياتي من مسرح الحمرا والقباني في دمشق في عروض ل فرقة آمية، وبعدها أنتقلت للعمل الدرامي والتلفزيوني.


كيف كانت بداياتك الفنية ومتى ؟

وهل كانت صعبة ؟بداياتي الفنية كانت في غاية الصعوبة وخصوصاً في طريق الدراما ولكن لطالما الأمل موجود في القلوب هذا كان السبب في اجتيازي تلك المرحلة.ففي البداية عملت عروض مسرحية مع فرقة آمية على كِلَا من مسرح الحمرا والقباني في دمشق ومن بعدها انتقلت للعمل في الدراما وكانت بداياتي التلفزيونية مع الأستاذ سيف الشيخ نجيب بدور ضيفة شرف.
أي من الفنانين تتمني العمل معه ولماذا ؟؟صراحتاً لا يوجد فنان معين بعين ذاته عن الآخرين لأن الدراما السورية مشبعة بالنجوم والفنانين العمالقة في هذا المجال، ولكن الأحب لي وللعمل معه هو الفنان بسام كوسا لأنني اعتبروه جوكر الفن.


ما هي آخر أعمالك الدرامية ؟؟ وما هو الرصيد الذي تحميله في مخزونك الفني؟يمكنني القول بأنني عملت في جميع الانواع الدرامية ف كنت موجودة بدور في مسلسل “بقعة ضوء” والذي يصنف من النوع الكوميدي.وعملت دور في مسلسل ” ايام الدارسة” الجزء الثالث والذي يصنف اجتماعي، وعملت تاريخي مسلسل ” مقامات العشق” و “باب الحارة” الجزء العاشر ومسلسل “كرسي الزعيم”  والذين يصنفان من البيئة الشامية.
هل ترِ نفسك قادرة على الاستجابة في جميع الأنواع الدرامية الاجتماعية منها والكوميدية والبيئة الشامية والمعاصرة الحديثة ؟نعم أرى نفسي قادرة على أداء كافة الأنواع الدرامية والدليل على ذلك الأعمال التي عملت بها والتي هي مذكورة في السؤال السابق لهذا.


كلمة أخيرة لمجلة لوليتا فن ؟أشكر مجلة لوليتا فن على هذا الحوار، وعلى دعمها للوجوه الشابة والجديدة، واتقدم بالشكر لكل الجمهور المتابع، واتمنى دوام التوفيق والنجاح والتقدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *