الأرشيف

المؤلف الموسيقي حيدر شعبان لا يخلق الفنان ويصبح كبير إلا بعد جرح وفشل أكبر.

Spread the love

تقرير اسماعيل اسكيف


بذكاء عالي، وحس موسيقي وفني راقي، وروح مفعمة ومشبعة بالعلامات الموسيقية، لهذا كان حيدر شعبان المؤلف الموسيقي والعازف على الآلات الإيقاعية قادر على الوصول لمرحلة الدمج ما بين الموسيقى الغربية مع الموسيقى الشرقية والعربية.


وفي حوار خاص لمجلة لوليتا الفن مع الفنان حيدر شعبان أكد بأن الجمهور ومحبتهم والمنتج الخاص لأعماله الموسيقية Studio AJ PRO كانوا الداعم الأساسي والقوة الروحية للأعمال الذي قدمها سابقاً أو الأعمال الذي سيقدمها في المستقبل.


وبيّن شعبان بأنه أول من دمج الموسيقى الغربية مع الموسيقى الشرقية على عكس المستوى الأقليمي الذي يقوم بدمج موسيقى شرقية مع موسيقى عربية بما يسمى “ريمكسات”.


كما صرح شعبان بأنه الآن يحضر لعمل موسيقي جديد بعنوان ” كاركتر “، هو نمط جديد كلياً بالموسيقى مع وجود بعض المقاطع الغنائية، وبأن العمل قيد التصوير على طريقة الفيديو كليب وقريباً سيكون متاحاً للمشاهدة والاستماع عليه من قِبَل الجمهور.


وشدد شعبان على عبارة ” لا يخلق الفنان ويصبح كبير إلا بعد جرح وفشل أكبر ” هكذا كان رده بعد توجيهنا له سؤال ” هل الانتكاسات الفنية تجعل منك فناناً أقوى في المستقبل”؟؟
أصبحت الآلات هي الأغلى عند شعبان وهو غير قادر على العيش من دونها وبأنها أصدق شيء في الحياة، مشيراً بأن لديه أعمال سابقة كانت بعنوان “كاريزما” و “تروبيكانا” .


وختم شعبان كلامه بالشكر لمجلة (لوليتا الفن)، المهتمة بالفن والفنانين، كما تمنى لها دوام النجاح والتوفيق لكادر المجلة ولجميع المتابعين من كافة الدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *