الأرشيف

الفنان محمد صابوني مصر ام الدنيا وبوابة الفن وأحلى أيام جديدي.

Spread the love

الفنان السوري (محمد صابوني) من مواليد دمشق ١٩٦٧ متزوج متخرج من معهد السكرتارية ودرست الحقوق في الجامعة اللبنانية وأعمل حالياً في مجال التجارة وعالم الأزياء ومحاضر في مجال التوجيه والإبداع الإنساني في بداياتي شاركت في المسرح في سوريا ولي مشاركات عديدة  في دبي.


ما هي مشاركاتك في مجال التمثيل؟

أعمالي في مجال التلفزيون كانت قليلة جداً وشاركت في عدد من المسرحيات مثل  مسرحية البشر قبل الحجر ومسرحية السكون من دهب، وشاركت في التلفزيون كضيف حلقة في مسلسل خليجي وكليب مع الأستاذ عبد الله الرويشد وآخر مشاركاتي العمل الذي انتهينا من تصويره في أبوظبي وسوريا مسلسل أحلى أيام مع الكاتب والفنان طلال مارديني.


ماذا نتكلم عن مشاركتك كضيف شرف بمسلسل تلفزيوني في مصر ؟ وماذا عن انقطاعك  للأعمال السورية ؟

باسم (تائه في مثل هذا اليوم) شاركت كضيف شرف وهي قصة تحاكي أزمة السوريون في مصر وتتكلم عن المعاناة الحياتية اليومية وهي خطوة جديدة لي وهي طموح كل فنان أن يعمل في مصر ام الدنيا وبوابة الفن، وانقطاعي عن أعمال سورية بعد عمل أحلى أيام لا يعد إنقطاع وإنما تريث لفترة وطرح شيء جديد وخصوصاً بعد أنني تغيبت لفترة عن الشاشة الصغيرة، ولكن إن شاء الله سأكون في الموسم القادم مشارك بشكل أفضل.


ما هي طموحاتك ورؤيتك المستقبلية؟

طموحاتي أن أُقدم كل ماهو جديد وأهمها أطروحات فنية تسهم في إظهار عدة شخصيات خاصة بي وأن اجسدها من خلال مشاركتي في كل أنواع الدراما العربية.


ما هو جديدك؟

جديدي بعد عودتي من مصر بعون الله المشاركة في بطولة مسلسل تاريخي للكاتب الفنان طلال مارديني وإنتاج شركة آرت فيجن آرت برودكشن.


كلمة أخيرة لمجلة لوليتا فن ؟

أشكر مجلتكم من كل قلبي التي أتاحت لي هذه الفرصة للإطلالة من خلالكم على الجمهور  وأشكركم على إهتمامكم ودعمكم وإلى مزيد من التقدم والإزدهار وشكراً. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *