الأرشيف

خبيرة التجميل غزل مرعي هويتي سورية وجذوري نبتت في وطن السعادة الإمارات وطموحي أن أصل للعالمية.

Spread the love

غزل مرعي مصففة شعر – hair styler ، إمرأة حديدية ، عصامية ، أسست و كونت نفسها بنفسها واليوم هي من أهم مصففين الشعر في الإمارات.

متى كانت البداية ؟
بداية كل نجاح موهبة تكمن بأعماق كل شخص فينا ، منذ صغري وأنا أعشق أن أمسك الفرشاة وأصفف شعر والدتي وأقوم بتسريح شعرها وكبرت و نَمتْ الموهبة معي من خلال اطلاعي المكثف على كل ماهو جديد في عالم تسريحات الشعر والموضة.

لماذا الانطلاقة كانت من الإمارات وليس من سوريا ؟
أنا إمرأة هويتي سورية و جذوري نبتت في وطن السعادة الإمارات ، مايميز هذا البلد هو مواكبة الموضة وآخر صيحات العصر في كافة أفرعها ، بدأت من الإمارات ولي الفخر تتلمذت على يد معلمتي الأستاذة رندا أبي ضرغم أقدم لها كل الشكر والامتنان من خلال مجلتكم الراقية.

ماهي التسريحات التي تعتمدي عليها في فصل الصيف والشتاء ؟
في كل سنة تبهرنا صيحات الموضة بإبتكار كل ماهو جديد في هذا المجال ، وأسعى دائماً لمواكبة هذه التطورات لكسب إعجاب أحبائي الذين أتعامل معهم من خلال تسريحات الشعر والحمدلله توفيقي دائماً يعود لرضا الله أولاً ورضا والدي علي، وستايل تسريحات الشعر تختلف بين إمرأة وأخرى ويجب مراعاة شكل الوجه ولون البشرة للحصول  على لوك أنيق ومميز يضفي طابع راقي على اللوك العام للمرأة، وتتميز التسريحات الصيفية ببساطتها ونعومتها ، الشعر مسدول على الأكتاف مع تنسيق بعض التفاصيل الصغيرة والتي تعطي الرونق المفعم بالحياة، أما التسريحات الشتوية تتميز بألوان الشعر الداكن مع تنسيق التفاصيل التي تعطي الشكل الدافئ و الفخم ومن أشهرها تسريحة الويفي الكلاسيكية الأنيقة .

من هو مثلك الأعلى في عالم خبراء الشعر وتجميل ؟
لا يوجد هناك أحد يمثلني ولكن طموحي وحلمي اللذان صنعا لي اسم غزل مرعي ، وطبعاً هنالك الكثير من خبراء التجميل العالميين أتابعهم بشكل دوري لالقي نظرة على أعمالهم مثال : دانيال مارتن والذي كان السبب الأساسي في سر جمال إطلالة ميغان ماركل دوقة ساسيكس في يوم زفافها من الأمير هاري.

ما هي طموحاتك القادمة ؟

طموحي أن افتتح المركز الخاص بغزل مرعي وأن يصل إسمي بشهرته للعالمية.

كلمة أخيرة لمجلة لوليتا فن؟
أشكر طاقم مجلة لوليتا فن على الاستضافة الرائعة والحوار الراقي وأتمنى لكم النجاح الدائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *